Connect with us

أخبار

رسميا.. حسن السهبي يسلم مفاتيح قيادة جامعة مولاي اسماعيل لخلفه

Published

on

الوطنية بريس

 

جرى يوم الثلاثاء المنصرم بقاعة الإجتماعات التابعة لرئاسة جامعة مولاي إسماعيل نقل المهام بين الرئيس الجديد الدكتور أحمد موشطاشي والرئيس المنتهية ولايته الدكتور الحسن سهبي.

 

وحضر مراسيم نقل المهام كل من الكاتب العام لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار الدكتور محمد خلاوي والكاتب العام للجامعة الدكتور محمد علاوي وأطر من الوزارة والجامعة.

 

 

وكان مجلس الحكومة المنعقد يوم الخميس 26 أكتوبر 2023م قد صادق على بعض التعيينات في بعض المناصب العليا طبقا للفصل 92 من الدستور و من بين هذه التعيينات تعيين أحمد موشطاشي رئيسا لجامعة مولاي إسماعيل بمكناس خلفا للرئيس المنتهية ولايته الدكتور حسن السهبي الذي قضى ثمانية سنوات على رأس رئاسة جامعة مولاي إسماعيل .

 

و تميزت فترة رئاسته للجامعة بفتح عدد من الأوراش على مستوى الجامعة وانفتاح الجامعة على محيطها ب الإضافة إلى تشييد العديد من المؤسسات الجامعية في عهده حيث تم تشييد المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمكناس وأيضا كلية الطب والصيدلة ب الراشيدية والتي هي في طور الإنجاز بالإضافة إلى عقد اتفاقيات شراكة مع مجموعة من المؤسسات العمومية والخاصة إضافة إلى فتح عدة مسالك جديدة ب الجامعة مثل مسلك علم النفس بكلية الأداب والعلوم الإنسانية التابعة ل جامعة مولاي إسماعيل بمكناس.

Continue Reading
Advertisement Ad Banner
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *