Connect with us

أخبار

الأهلي المصري يتأهل إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي 

Published

on

الوطنية بريس / شيكي عبد اللطيف

تأهل فريق الأهلي المصري،عشية اليوم الثلاثاء بالملعب الدولي بالقاهرة، إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي على حساب فريق سيمبا الطنزاني بعد التعادل الايجابي هدف داخل كل شبكة بين الفريقين بعدما انتهت مباراة الذهاب بهدفين لمثلهما.

 

بداية المقابلة عرفت اندفاع قوي للعناصر المصرية بغية تسجيل هدف السبق لكن العناصر الطنزانية بقيادة الرجاوي السابق فابريس نكوما كانت في مستوى الحدث ، والأهلى من ذلك أخطر محاولة في الشوط الاول اتيحت للفريق الزائر لكن براعة الحارس الدولي محمد الشناوي كانت حاضرة لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل السلبي صفر لمثله.

 

في الشوط الثاني نفس السيناريو يعاد سيطرة مطلقة للفريق المصري، لكن واثر حملة مضادة سريعة استطاع الفريق الطنزاني أن يوقع الهدف الأول بواسطة اللاعب المالي ساديو كانوطي في حدود الدقيقة 68.

 

بعدها تحركت الآلة الهجومية لفريق الأهلي المصري وبعد عدة محاولات هجومية تمكنت كتيبة المدرب الألماني مارسل كولر من تسجل هدف التعادل بواسطة اللاعب محمود كهربا في الدقيقة 76، وتستمر سيطرة الفريق المحلي حتى إعلان الحكم الكونغولي عن نهاية المباراة بالتعادل الايجابي هدف لمثله نتيجة خولت لفريق الأهلي المصري التأهل للمربع الذهبي لعصبة الأبطال الإفريقية الممتازة في نسخته الأولى.

Continue Reading
Advertisement Ad Banner
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *