Connect with us

أخبار

مكناس.. إعطاء انطلاقة توسعة مسالخ BIO BEEF 

Published

on

 

الوطنية بريس/حميد عسلاوي

أشرف وزير الفلاحة وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات محمد صديقي بمعية عامل عمالة مكناس، عبد الغني الصبار ، اليوم الأربعاء على إعطاء انطلاقة مشروع توسعة مسالخ BIO BEEF بالمنطقة الصناعية سيدي سليمان مول كيفان.

 

وحضر مراسيم إعطاء الانطلاقة رئيس جماعة سيدي سليمان مول الكيفان ورئيس المجلس الجماعي لمدينة مكناس ورئيس جهة فاس مكناس ورئيس مجلس عمالة مكناس فضلا عن عدد من المسؤولين بجهة فاس مكناس.

 

ويقوم وزير الفلاحة بزيارة رسمية إلى جهة فاس مكناس يتضمن برنامجها عرض لتحديث سوق الجملة للأسماك في فاس (من قبل المدير العام للديوان الوطني للموانئ) وتقديم برنامج التحديث لأسواق الجملة والأسواق والمسالخ كجزء من إستراتيجية الجيل الأخضر 2020-2030 (بواسطة DRA Fès Meknes).

 

ويضم البرنامج كذلك توقيع الاتفاقية الإطارية المتعلقة ببناء سوق الجملة الإقليمي في مكناس وتوقيع اتفاقية إطارية تتعلق بتحسين سوق الجملة في فاس وإنشاء مسالخ وسوق مواشي في فاس فضلا عن تقديم مشروع تجميع اللحوم الحمراء من قبل BIO BEEF في منطقة فاس مكناس.

 

و تعد هذه الزيارة فرصة ثمينة للوزير صديقي للإطلاع على التحديات والفرص الزراعية والتنموية في المنطقة، والتفاعل مع المسؤولين والفاعلين المحليين بهدف تعزيز التعاون وتحقيق التنمية المستدامة في هذه القطاعات الحيوية.

Advertisement
Ad Banner
Continue Reading
Advertisement Ad Banner
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *