الرئيسية / TieLabs HomePage / ولاية أمن مراكش… يقظة متواصلة لضمان أمن البهجاويين

ولاية أمن مراكش… يقظة متواصلة لضمان أمن البهجاويين

الوطنية بريس

استطاعت مصالح الامن بمدينة مراكش عبر سلسلة من التدخلات الميدانية الترصدية لعدد من المشتبه فيهم و المبحوت عنهم وفق مذكرات سالفة في قضايا جرائم السرقة بكل انواعها و ترويح المخدرات بكل اصنافها و إعداد اوكار للدعارة من ضمان أمن المراكشين وصون سلامتهم.

و تأتي هذه التدخلات في اطار تفعيل اليقظة و الاحتراز و إنشاء السد الامني المانع لكل من يريد استغلال الظرفية الاستتناءية الحالية المرتبطة بمقاومة إنتشار فيروس العصر كوفيد 19.

كما ياتي هذا العمل الجبار الذي تقوم به ولاية امن مراكش تزامنا مع التوجيهات الرسمية للحموشي المدير العام للامن الوطني و مراقبة التراب في شان توخي اقصى درجات اليقظة و الجاهزية لضمان الامن الصحي المواطنات و المواطنين و صون مرتكزات النظام العام و المحافظة على سلامة الاشخاص و الممتلكات.

و مافتئ المسؤول الاول عن جهاز الامن الوطني المركزي بمواصلة التطبيق السليم و الحازم للقانون و المساهمة بفعالية كبيرة في الجسد الامني العمومي .

هكذا يمكن اعتبار المجهودات التي تقوم بها ولاية امن مراكش نموذجا صريحا للامتتال للواجب و التعليمات و متالا يحتدى به في تعزيز القرب و الحضور الامنيين للمواطن وفق مقاربة تحمي الإنسان و تحترم حقوقه العامة المادية و النفسية.

شاهد أيضاً

مكناس تحتضن فعاليات نصف المارطون الدولي

الوطنية بريس احتضنت مدينة مكناس فعاليات نصف الماراطون الدولي للعاصمة الإسماعلية على مسافة إحدى وعشرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

pub2