الرئيسية / TieLabs HomePage / انتخاب ادريس مبارك لرئاسة فرع فيدرالية الناشرين بجهة سوس

انتخاب ادريس مبارك لرئاسة فرع فيدرالية الناشرين بجهة سوس

 

الوطنية بريس

تم يوم أمس الجمعة انتخاب ادريس مبارك، مدير نشر جريدة “مشاهد”، رئيسا للفرع الجهوي للفيدرالية بجهة سوس ماسة، خلال، جمع عام تأسيسي للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بأكادير.

وتندرج هذه المبادرة في إطار الالتزامات المعلنة للفيدرالية المغربية لناشري الصحف منذ انعقاد جمعها العام الاستثنائي، بالانكباب على التأطير في أفق تأهيل الصحافة الجهوية.

ويعد فرع الفيدرالية بجهة سوس ماسة السابع من نوعه بعد العيون- الساقية الحمراء والداخلة- واد الذهب وكلميم- واد نون وجهة الشرق وطنجة- تطوان الحسيمة ومراكش- آسفي.

وجرى الجمع العام التأسيسي لفرع الفيدرالية بحضور رئيسها نور الدين مفتاح، وأكثر من 60 ناشرا لمواصلة الانكباب على أوراش التأهيل والتخليق والتكوين للتعبئة من أجل إعلام جهوي فاعل ومؤثر في خدمة الجمهور والقضايا الوطنية .

ويأتي إحداث التمثيليات الجهوية للفيدرالية في إطار مسلسل لإعادة هيكلة تقودها الفيدرالية، وتجسد لوعيها بأن مستقبل الصحافة بالمغرب يرتبط بشكل وثيق بإدماج الإعلام الجهوي في التنمية المحلية.

يذكر أن الفيدرالية المغربية لناشري الصحف أطلقت دينامية جديدة منذ مؤتمرها الاستثنائي في 3 يوليوز 2020 تمزج بين القضايا الهيكلية للإعلام الوطني والقضايا الملحة لإعلام القرب بتصور مهني واضح ورؤية وطنية تتغيى تمكين الإعلام الجهوي من الوسائل الكفيلة بجعله قادرا على النهوض بمهامه.

شاهد أيضاً

تفاصيل الحركة الإنتقالية لرجال السلطة بعمالة مكناس

الوطنية بريس تنفيذا للتعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، والداعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

pub2