الرئيسية / TieLabs HomePage / المركز صحي بجامعة مكناس يشرع في تقديم خدماته مجانا 

المركز صحي بجامعة مكناس يشرع في تقديم خدماته مجانا 

 

الوطنية بريس

 

شرع المركز الصحي التابع لجامعة مولاي اسماعيل والمتواجد بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمكناس في تقديم خدماته الصحية مجانا لفائدة مجموع الطلبة برسم الموسم الجامعي 2021-2022 وذلك خلال التوقيت الإداري المعمول به يوميا من الإثنين إلى الجمعة من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية بعد الزوال.

 

وتسهر على المركز الصحي الجامعي الطبيبة غيثة كنون مرفوقة بممرضات متخصصات كما يتوفر المركز على كل المعدات للإسعافات الاولوية من معدات طبية وأدوية.

 

وكانت جامعة مولاي إسماعيل بمكناس قد قررت اعتماد نمط تدريس هجين يتم من خلاله المزاوجة بين التدريس الحضوري والتدريس عن بعد وذلك ابتداء من 4 اكتوبر المقبل .

ووفق اعلان عممته الجامعة فإن التدريس عن بعد سيستفيد منه جميع الطلبة عبر المنصة الإلكترونية للمؤسسة (Moodle) على أن يتم التدريس الحضوري عبر مجموعتين.

الإعلان يوضح بأن المجموعة الأولى تضم مسلكي العلوم الاقتصادية والتدبير والحقوق باللغة الفرنسية حيث الدروس ستنطلق في 4 من أكتوبر 2021ن كما أن المجموعة الثانية فتتكون من مسلك الحقوق باللغة العربية، حيث بداية الدروس ستكون يوم 11 اكتوبر 2021.

ووفق المصدر ذاته فإن النمط الحضوري من التدريس سيكون اسبوعيا بالتناوب بين المسالك السالف ذكرها وفق استعمالات الزمن يعلن عنها لاحقا .

شاهد أيضاً

تفاصيل الحركة الإنتقالية لرجال السلطة بعمالة مكناس

الوطنية بريس تنفيذا للتعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، والداعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

pub2