الوطنية بريس

 

تم نهاية الأسبوع الماضي، تدشين المنتجع السياحي الجديد “زفير إفران” الخاص بأسرة التربية والتكوين. من طرف مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية التكوين.

ويتضمن المنتجع السياحي “زفير إفران”، الذي يمتد على مساحة تصل إلى 5 هكتارات، فندقا فخما يتكون من 60 غرفة و4 أجنحة و 84 شقة سياحية فسيحة ومجهزة، إلى جانب العديد من مرافق الاسترخاء والترفيه، خاصة مطعما ومقهى وقاعة شاي ومسابح.

كما يتضمن المنتجع فضاء للمؤتمرات يتكون من 3 قاعات اجتماعات مخصصة لاحتضان الأنشطة المهنية وباحة ألعاب بأرضية ناعمة، وملعبين لممارسة مختلف الرياضات، وساحة للأنشطة الإبداعية والعديد من الفضاءات الخضراء.

وحسب المؤسسة، سيتم إطلاق خدمة الحجز ابتداء من 15 يوليوز عبر المنصة الرقمية المخصصة لذلك والمتاحة على العنوان الالكتروني www.zephyrhotels.ma ، حيث تروم رقمنة مسطرة الحجوزات إلى ضمان الشفافية والإعلان عن توفر الغرف وضمان حلول أداء سهلة وآمنة.

وقد عهد بتدبير هذا المنتجع السياحي إلى شركة “زفير للتنمية”، التي أحدثتها المؤسسة سنة 2018، لضمان خدمة فندقية وسياحية احترافية تتماشى مع أرفع معايير الجودة.

وأشرف على تدشين المنتجع السياحي وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، سعيد أمزازي، رفقة رئيس مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، يوسف البقالي، والوزير المنتدب المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي، إدريس أوعويشة، وعامل إقليم إفران.

ويعتبر هذا المركب السياحي الثالث من نوعه الذي أشرفت مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين على إنجازه لفائدة المنخرطين، بعد المنتجعين السياحيين “زفير تارغا” بمراكش و”زفير مازاغان” بالجديدة.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email