الرئيسية / TieLabs HomePage / خبير مصري : موقف المغرب ظل ثابتا في القضية الفلسطينية 

خبير مصري : موقف المغرب ظل ثابتا في القضية الفلسطينية 

خبير مصري : موقف المغرب ظل ثابتا في القضية الفلسطينية

الوطنية بريس

أكد الخبير في مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، بشير عبد الفتاح، أن المغرب، ظل ملتزما بخط ثابت وراسخ في مساندة الشعب الفلسطيني، ودعم صمود المقدسيين في الحفاظ على هوية المدينة المقدسة من محاولات تهويدها وتغيير ملامحها.

وقال الخبير المصري، إن قرار صاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، بإرسال مساعدات إنسانية عاجلة للفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة، ينسجم مع هذا الموقف.

وتابع أن هذه المبادرة الملكية تأتي في سياق الدعم الإنساني والمادي للشعب الفلسطيني في محنته الحالية، تأكيدا لالتزام المملكة بالخط الثابت في مساندة الفلسطينيين حتى إقامة دولتهم المستقلة على حدود الرابع من يونيو 1967.

كما أشاد الاستاذ بشير عبد الفتاح، بمواقف المملكة المغربية تجاه القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني، مبرزا أن المملكة، تواصل تحت قيادة جلالة الملك، التحرك مع أشقائها العرب لمباشرة الضغوط على المجتمع الدولي من خلال الأمم المتحدة، من أجل حمل إسرائيل على التوقف عن هذا العدوان، واستئناف عملية التسوية من أجل تحقيق السلام الشامل والعادل والدائم في المنطقة، الذي يقوم على إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية.

شاهد أيضاً

محمد عياش منسقا جهويا للأحرار بجهة العيون للمرة الثانية تواليا

الوطنية بريس انتخب حزب التجمع الوطني للأحرار بجهة العيون الساقية الحمراء، محمد عياش، منسقا ‏جهويا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

pub2