head>
الرئيسية / TieLabs HomePage / مديرية الامن الوطني تكشف عن حصيلتها السنوية

مديرية الامن الوطني تكشف عن حصيلتها السنوية


الوطنية بريس

كشف المديرية العامة للأمن الوطني عن حصيلة عملها السنوي برسم سنة 2020وذلك في سياق توطيدها للمقاربة التواصلية التي دأبت عليها مصالح الأمن الوطني في السنوات الخمسة المنصرمة، والتي تستعرض فيها المجهودات المبذولة لضمان أمن وسلامة المواطنات والمواطنين.
وأبرزت المديرية في حصيلة مطولة مجهودات عملها في مختلف الأصعدة حيث ذكرت مجال تدعيم البنيات الترابية لشرطة القرب ومواصلة تعميم التغطية الأمنية بالأقطاب الحضرية الجديدة و تدعيم المصالح اللامركزية للأمن الوطني بمجموعة من الوحدات والفرق المتخصصة في رصد المتفجرات وتفكيكها والتعامل معها .
الحصيلة تطرقت كذلك إلى جهود مكافحة الأنماط الإجرامية المستجدة وتعزيز الشعور بالأمن بخصوص مكافحة شبكات الإجرام العنيف، وكذا المجهودات المبذولة لوقف نزيف ترويج مخدر الكوكايين.
مديرية الأمن أبرزت في حصيلتها كل ما تم القيام به لضمان فرض حالة الطوارئ الصحية لمواجهة تفشي وباء كوفيد19- وكذا ما يهم أنشطة معهد العلوم والأدلة الجنائية للأمن الوطني، الحاصل على شهادة الجودة العالمية ISO 17025.
نقاط حصيلة مديرية الأمن شملت مستويات عديدة نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر آليات التعاون الأمني الدولي و مؤشرات الأمن الطرقي، و ما يتعلق بتعميم التطبيقات المعلوماتية الخاصة بالتدبير الرقمي لإدارة وتخزين وثائق المراقبة الطرقية في الجانب المتعلق بتدبير الحياة المهنية لموظفي الأمن الوطني.
الجهاز الأمني أكد في ختامه للحصيلة إلتزامها بمواصلة الجهود الرامية لتوطيد الأمن العام، وتدعيم الإحساس بالأمن، وتجويد الخدمات المقدمة للمواطن وللأجنبي المقيم والسائح، فضلا عن النهوض بالأوضاع المهنية والاجتماعية لكافة منتسبي أسرة الأمن الوطني.

شاهد أيضاً

منذر الكبير يقود الرجاء لموسمين

الوطنية بريس تعاقد نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم ، امس السبت ، مع المدرب التونسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

pub2