الرئيسية / TieLabs HomePage / عسكري من البوليساريو يستجيب لنداء “الوطن غفور رحيم”

عسكري من البوليساريو يستجيب لنداء “الوطن غفور رحيم”


الوطنية بريس
تمكن أحد العناصر العسكرية لعصابة البوليساريو من اجتياز الجدار الرملي، حيث اختار طواعيا تسليم نفسه إلى عناصر القوات المسلحة الملكية المغربية يوم أمس الخميس .
ووفق المعلومات التي توصلت بها صحيفة “الوطنية بريس” فإن المعني بالأمر التحق بأرض الوطن مصحوبا بسيارة رباعية الدفع من نوع “تويوتا لاند كرويزر” وقطعة سلاح من نوع كلاشينكوف وخزان السلاح الذي يضم 30 رصاصة حية.
ويأتي التحاق العسكري الذي تشير رتبته لكونه قائد فصيل -تحت إمرته 35 عسكريا حسب تصنيف البوليساريو، في سياق عمليات الالتحاق المتتالية لقيادات عسكرية تابعة للجبهة المرتزقة للمملكة تلبية لنداء “إن الوطن غفور رحيم” الذي أطلقه الملك الراحيل الحسن الثاني.
ويعكس التحاق العنصر التابع للناحية العسكرية الثالثة حالة الغضب التي تعُم عسكريي جبهة البوليساريو بعد 45 سنة من المتاجرة بمآسي الصحراويين، وفشل جبهة البوليساريو في الإستمرار في ذلك.
يذكر أن القوات المسلحة الملكية المغربية قامت الاسبوع الماضي بتدخل عسكري في منطقة الكركرات من أجل تحريرها من مرتزقة البوليساريو التي عمدت إلى عرقلة الحركة التجارية للأشخاص والبضائع، وهو ما تمكنت منه القوات المغربية في ساعات قليلة .

شاهد أيضاً

إحباط محاولة للتهريب الدولي ل 17.970 قرص طبي مخدر بميناء طنجة المتوسط

الوطنية بريس أحبطت عناصر الشرطة بمنطقة أمن ميناء طنجة المتوسط، أمس الثلاثاء، محاولة للتهريب الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

pub2