الرئيسية / أخبار / الخميسات: السلطات المحلية والأمنية بجماعتي صفاصيف وايت سيبرن تواصل انخراطها في جهود مواجهة تفشي وباء “كورونا” المستجد.

الخميسات: السلطات المحلية والأمنية بجماعتي صفاصيف وايت سيبرن تواصل انخراطها في جهود مواجهة تفشي وباء “كورونا” المستجد.

تواصل السلطات المحلية والأمنية بجماعتي الصفاصيف وايت سيبرن التابعتين لإقليم الخميسات بكل تفان وإخلاص، انخراطهما ومواكبتهما للجهود الرامية إلى مواجهة تفشي وباء كورونا المستجد (كوفيد 19). .وحرصاً منها على التنزيل الأمثل لإجراءات فرض حالة الطوارئ الصحية التي أعلنت عنها وزارتي الداخلية والصحة، لمُحاصرة فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، عمدت عناصر الدرك الملكي بمركز ايت سيبرن التابع للقيادة الجهوية بالخميسات طيلة أيام الطوارئ إلى نصب العديد من السدود القضائية للتأكد من توفر سائقي العربات والشاحنات على رخص التنقل للعمل أو لغرض آخر، حيث كانت الامور جد عادية، باستثناء حالات منفردة تطلبت تدخل الدرك لمنع خرق إجراءات الطوارئ الصحية المعتمدة لمنع انتشار وباء “كورونا” المستجد. ومن جانبها تقوم الدوريات المختلطة المكونة من السلطات المحلية للملحقة الإدارية لصفاصيف ايت سيبرن تحت إشراف قائد الملحقة وخليفته، إضافة إلى عناصر القوات المساعدة وعناصر الدرك وأعوان السلطة، بصفة منتظمة بجولات بمركز الجماعتين المذكورتين وبالدواوير التابعة لهما، وذلك للتحسيس ومراقبة مدى التزام المواطنين بالتوجيهات الوقائية الرامية للحد من انتشار وباء كورونا وحثهم على البقاء في بيوتهم وعدم الخروج إلا عند الضرورة الملحة.
وقد لقيت هذه الحملة استحسانا وتجاوبا كبيرا من المواطنين الذي تفاعلوا مع مختلف التعليمات الصادرة من السلطات المحلية والأمنية، وذاك وعيا منهم بأهمية هذه التدابير الاحترازية في هذه الظرفية الحرجة التي تمر منها بلادنا.

الوطنية بريس – رشيد أبوهبة

شاهد أيضاً

إحباط محاولة للتهريب الدولي ل 17.970 قرص طبي مخدر بميناء طنجة المتوسط

الوطنية بريس أحبطت عناصر الشرطة بمنطقة أمن ميناء طنجة المتوسط، أمس الثلاثاء، محاولة للتهريب الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

pub2