الرئيسية / أخبار / جمعية الحياة -سلاسل الحياة تمد يد المساعدة لفائدة الساكنة المعوزة في المناطق النائية في جبال الأطلس المتوسط

جمعية الحياة -سلاسل الحياة تمد يد المساعدة لفائدة الساكنة المعوزة في المناطق النائية في جبال الأطلس المتوسط

قامت جمعية الحياة- سلاسل الحياة بمد يد المساعدة لفائدة الساكنة المعوزة في المناطق النائية في جبال الأطلس المتوسط في بادرة إنسانية تضامنية و ووعيا منها بضرورة التعبئة والانخراط في مواجهة جائحة كوفيد 19 ووجود اسر فقيرة ومعوزة قامت جمعية الحياة- سلاسل الحياة الممركزة بالرباط أيام 18 19- 20-ابريل 2020 بتخصيص إعانات لفائدة الساكنة المعوزة عبارة عن 480 قفة تشمل مواد غذائية .
ساهمت كل من جمعية تنيفوت للتنمية و التضامن بمنطقة تاندرا بجماعة اكلموس و جمعية جيل المستقبل بجماعة واويزغت بمنطقة بين الويدان و بتنسيق مع السلطات المحلية بعملية تنظيم و توزيع القفف الغدائية.
وقد اتخذت جمعية الحياة -سلاسل الحياة هاته الإجراءات الاستثنائية تنفيذا لقرارات الدولة لإنجاح الخطة الوطنية لمحاربة وباء كوفيد 19 مقررة الانخراط في إنجاح هاته العملية الإنسانية بتوفير إعانات لفائدة الأسر المعوزة بالجماعتين المذكورتين .
الشكر الجزيل للسلطات المحلية بجماعتي واويزغت واكلموس و المتطوعين الذين أبانوا عن تعبئتهم الشاملة و انخراطهم المسؤول في إنجاح هاته المبادرة الإنسانية النبيلة.

شاهد أيضاً

لقاء تواصلي مفتوح مرتقب للنادي المكناسي

الوطنية بريس قرر المكتب المديري للنادي المكناسي عقد لقاء تواصلي مفتوح مع الجمهور والاعلاميين وقدماء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

pub2