تخليدا لليوم العالمي للمرأة الموافق للثامن من مارس، احتفلت ولاية أمن مكناس مساء يوم الإثنين التاسع مارس بكافة الموظفات المنتسبات للمديرية العامة للأمن الوطني بمختلف رتبهن .

وقـــد استهل هذا الحفل الذي ترأسه السيد والي أمن مكناس بعزف النشيد الوطني، ثم ألقى بعدها السيد والي أمن مكناس كلمة باسم السيد المدير العام للأمن الوطني موجهة للنساء الشرطيات احتفالا بهذه المناسبة، والتي تقدم من خلالها بأسمى عبارات التهاني وأصدق التبريكات لكافة نساء الأمن الوطني بمختلف رتبهن وأسلاكهن، متمنيا لهن استمرار التألق والسداد، وموصول الهناء والصحة وموفور السعادة والعافية.
وقد تخلل هذا الحفل، الإحتفاء بالمرأة الشرطية عبر تقديم ولاية أمن مكناس لباقة من الورود للشرطيات، وذلك عرفانا بمجهوداتهن وإسهامهن في حفظ الأمن، ناهيك عن انخراطهن بفعالية في خدمة قضايا أمن الوطن والمواطنين.
وحيث إن هذه المناسبة هي محطة لتكريم النساء وتجديد التنويه بنجاحاتهن المهنية، فإنها أيضا كانت مناسبة لتكريم ثلة من أرامل و متقاعدات الشرطة، بالإضافة إلى بعض عاملات النظافة بولاية أمن مكناس، حيث تم تقديم مجموعة من الشواهد التقديرية التي تعبر عن عرفان وتقدير المديرية العامة للأمن الوطني للخدمات الجليلة التي قدمها هؤلاء .
هذا، وقد اختتم هذا الحفل بتنظيم ولاية أمن مكناس لحفل شاي على شرف الحاضرات.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email